دليل سريع للروليت

الروليت هي واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية في الكازينوهات الروليت على الإنترنت. الاسم يعني حرفيًا “العجلة الصغيرة” ، والتي هي أكثر ملاءمة لأن مصيرك هو في منتصف دوران العجلة.

تأسست في فرنسا ، واليوم هناك ثلاثة إصدارات رئيسية من لعبة الروليت في جميع أنحاء العالم:

الروليت الفرنسية
الروليت الأوروبية
الروليت الأمريكية

يتم لعب المباريات الفرنسية والأوروبية على نفس العجلات مع 37 رقمًا موضحة على الشقوق الحمراء والسوداء من 0 إلى 36 وفي وضع الصفر الأخضر. إصدار الولايات المتحدة للعجلة يحمل موقف إضافي من 00.

شروط الروليت

قبل تجربة الجداول ، من الأفضل أن تتعرف على بعض المصطلحات الأكثر استخدامًا في ألعاب الروليت. فيما يلي قائمة لمساعدتك في البدء:

الأرقام السابقة الإجهاد: هذه هي الأرقام التي تحدث بشكل متكرر بسبب عجلة تم تحميلها مسبقًا.

.إستثمر المال من المراهنات: إذا رهان لاعب في جولة ، فسيتم زيادة رهانه للجولة التالية.

.5 أرقام الرهان: رهان تم وضعه على الأرقام المحددة 0 ، 00 ، 1 ، 2 ، 3. هذا رهان متاح فقط للإصدار الأسترالي من الروليت.

.Bar الداخل: هذا رهان على أرقام محددة بين 0 و 36.

. خارج الرهان: هذا رهان يوضع على مجموعات غير محددة من الجدول ، على سبيل المثال B. 1 12 ، 2 12 ، 3 12 ، أسود / أحمر أو فردي / متساوي.

قواعد الروليت

بعد إتقان المصطلحات ، حان الوقت لتعلم ديناميكيات وقواعد اللعبة

، العجله

تحتوي العجلة على مواضع مرقمة ، كل منها أحمر أو أسود بالتناوب ، مع وضع صفري أخضر (وموضع أخضر إضافي على العجلات الأمريكية). بمجرد وضع كل الرهانات ، يدير التاجر العجلة ويسقط كرة بيضاء صغيرة عليها. عندما تتوقف العجلة ، يحدد الموضع الذي توجد فيه الكرة النصر.

الطاولة

بجانب عجلة القيادة يوجد طاولة كبيرة مع شبكة مرقمة ومجمعة. توجد الأرقام من 0 إلى 36 داخل الجدول (والتي تمثل الرهانات الداخلية) ، وعادةً في ثلاث مجموعات تسمى خيارات المراهنة الأخرى الأولى والثانية والثانية عشر والثانية 12 (والتي تمثل الخارج). باريس). هذه هي علامة أسود / أحمر وغريب / حتى. الصعاب أفضل بكثير من الرهانات الداخلية ، لكن نسبة الدفع أقل بكثير.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.