كيف تبدو اللعبة

لعبة ورق القرعة

رسم لعبة ورق هو ظاهرة نادرة جدا. افترض أن اللاعب قد شكل يدًا بين 17 و 20 نقطة. يمتلك التاجر بطاقة عالية ويكشف عن البطاقة الثانية ، مما يمنحه درجة مساوية للاعب. وفقًا للقواعد ، لم يعد بإمكان الوكيل سحب بطاقات إضافية. تبقى النتيجة دون حل وتنتهي اللعبة بالتعادل. كيف يتم تنظيم هذه الألعاب؟

تعتمد قواعد المراهنة على القواعد الداخلية لكازينو معين. في معظم الحالات ، يعني السحب استرداد الرهان. هذا هو النهج العادل الذي ينبغي ارجاعه الى القواعد العامة للبلاك جاك. لسوء الحظ ، هناك عدد أقل من الكازينوهات الصادقة التي يمكنها التعويض عن خسارة اللاعب مثل هذه الممارسة هي طريقة أخرى تسمح للكازينوهات بزيادة ميزتها على اللاعب ومنح الوكيل عائقًا آخر.

لحسن الحظ ، في 99٪ من الحالات ، تقوم الكازينوهات بسداد الرهان لذلك لا يوجد سبب يدعو للقلق بشأن السحوبات. وفقًا لبعض اللاعبين ، يمكن أن تظهر الأيدي القوية بعد فترة وجيزة من التعادل. ومع ذلك ، لم يتحقق أحد من هذا وأثبت ذلك بأي شكل من الأشكال. في حالة وجود ربطة عنق هناك احتمال أن الحظ في صالحنا.

في ضوء ذلك ، يمكننا أن ننتقل ببطء إلى مسألة الاستراتيجية. من خلال معرفة أهم القواعد ، سيكون من الممكن فهم أساسيات الاستراتيجية ، والتي تعد ضرورية للاعبين في لعبة البلاك جاك الحقيقية. أصبح كل لاعب محنك يعرف العديد من الاستراتيجيات التي تسمح له باستخلاص الاستنتاجات المناسبة حول هذا الموضوع.

ضرب

لنبدأ بمناقشة الاستراتيجية الأساسية من خلال البدء بإجراء أساسي حيث يتم رسم بطاقة أخرى للحصول على يد أقوى. يرجى ملاحظة أنه يجب سحب بطاقة أخرى لمضاعفة الرهان. في أي المواقف يجب أن يقرر اللاعب النجاح؟ يعتمد ذلك على قيمة أيدينا والبطاقة التي كشف عنها الوكيل.

نرسم دائمًا بطاقة أخرى إذا كانت نقاطنا أقل من 9 نقاط. في مثل هذه الحالة ، يكون القرار الأمثل للاعب هو سحب البطاقة التالية ، بغض النظر عن البطاقات التي يمتلكها التاجر.

إذا كانت درجاتنا بين 12 و 16 ، فسنقوم دائمًا بسحب بطاقة أخرى إذا كشف التاجر عن بطاقة قيمتها من 7 إلى 11 نقطة. هناك خطر الكسر في هذا الحد. ومع ذلك ، فإن المخاطرة أقل من احتمال الخسارة في مواجهة أقوى يد تاجر.

بنتيجة من 9 إلى 12 ، يعتمد قرارنا إلى حد كبير على البطاقة التي كشفها الوكيل. في 9 نقاط ، نرسم بطاقة أخرى إذا كان لدى التاجر 2 أو بطاقة بين 8 و أجاد. إذا كان لدينا 10 نقاط ، فنحن نرسم بطاقة إذا كان لدى الوكيل 10 نقاط أو نقاط. عند 11 نقطة ، نلمس فقط عندما يكون التاجر قد كشف عن الآس. عند 12 نقطة ، نرسم بطاقة أخرى إذا كان لدى التاجر 2 أو 3 أو أي بطاقة بين 7 و أجاد.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.