كيف تربح ماكينة القمار: أعلى النصائح

على أي حال ، نحن نعلم أنك سوف تخاطر بحظك. فيما يلي بعض النصائح الإستراتيجية والأسرار الخاصة بآلات القمار.

1. استخدام آلة فتحة أكثر ربحية

كما ذكر أعلاه ، فإن ماكينات القمار المختلفة لها مشاركات مختلفة (العودة إلى المشغل). هذا يعني أنهم يدفعون للاعبين مبلغًا مختلفًا خلال حياتهم عن المبلغ الإجمالي الذي حصلوا عليه.

لذلك من المفيد للاعب أن يلعب آلة أو لعبة أعلى من نسبة التوزيع المنخفضة.

إذا اخترت جهاز كمبيوتر يحتوي على 95٪ بدلاً من 80٪ ، فمن المؤكد أنك ستزيد من فرصك في الفوز.

2. حذف المكافأة ، والمشاركة في عمل أو كسب نقاط

يمكن أن تزيد المكافآت (خاصة المكافآت الترحيبية) والترقيات من احتمالات الفوز مع اقتراب كل لعبة إلى نقطة يمكنك فيها كسب أموال إضافية.

في جميع العروض الترويجية ، من المحتمل أنه من أجل سحب الأموال فعليًا من المكافأة ، يجب على اللاعب المراهنة على مبلغ معين على ألعاب فتحات ، ولعب عدد معين من الجولات ، وكسب عدد مطلوب من النقاط (تُعرف باسم مجموعة اسم المطالبة) .

كلما قلت متطلبات المراهنة ، كلما تم إصدار المكافأة بشكل أسرع.

هنا يمكنك معرفة أفضل مكافآت الفتحات ومتطلبات تطبيقها. حاول حذف واحدة للحصول على فرصة أفضل للوصول إلى الترتيب العام.

ملاحظة: ليس هناك ما يضمن حصولك على مكافأة أو ترقية. ومع ذلك ، إذا قمت بإزالة مكافأة قدرها 200 جنيه إسترليني وأنفقت 100 جنيه إسترليني ، فسوف تتلقى ربحًا قدره 100 جنيه إسترليني (يتم استخدامه بشكل صحيح ، مما يتيح للعروض الترويجية فرصة أفضل للفوز).

3. الانتهاء قدر الإمكان

ربما تكون هذه هي النصيحة الأكثر فائدة أو الاستراتيجية التي يمكن تقديمها لأي جهاز قمار. عندما تبدأ اللعب ، فكر في نقاط وقف الخسارة ومبلغ الخسارة (مستوى الفوز أو الخسارة الذي يمكن أن تحققه) وتأكد من التوقف عن اللعب وأخذ أرباحك دون أن تخسر الكثير.

بالطبع ، يمكن للاعبين تحقيق نقاط “الفوز” هذه ، حيث توفر الفتحات للاعب فرصة حقيقية للفوز ، لكن “الحافة الداخلية” المتأصلة في جميع الآلات تعني أن النجاح الطويل والمستمر يكاد يكون مستحيلًا. غير ممكن.

إذا كنت تؤدي أداءً جيدًا في إحدى جلسات اللعبة ، فإن الطريقة الوحيدة المعقولة والموثوقة للتأكد من إنفاق أرباحك بشكل صحيح هي عدم استخدامها لمواصلة لعب فتحات الألعاب. إذا كنت متأخرًا جدًا ، فقم بإنفاق المبلغ المخصص لك والتوقف عن اللعب.

4. اللعب لفوز بالجائزة الكبرى

ماكينات القمار لا توفر وسيلة موثوقة ، ناهيك عن كسب المال.

إذا كنت على دراية بذلك ، ولكن لا تزال تستمتع باللعب والحلم بشأن نقطة التحول هذه التي يمكن أن تغير حياتك ، فتأكد من أنك تفعل كل ما بوسعك لتحقيق هذا الربح الكبير.

تتطلب بعض ماكينات القمار والألعاب ، خاصةً إذا كانت توفر الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا ، للاعبين تلبية متطلبات معينة للمراهنة ، أو المبلغ لكل بدوره أو مستوى الرهان قبل أن يتمكنوا من المطالبة بالجائزة الكبرى.

لذا ، إذا لعبت فتحات للتسلية وأتيحت لك الفرصة للعب في الخارج ، فتحقق من أي قيود وفقًا لشروط وأحكام الجهاز أو اللعبة التي تختارها. حيثما كان ذلك مناسبا.

5. لا يمكنك

ربما تكون الإجابة الأكثر صدقًا ومفيدة عن السؤال “كيفية الفوز بآلات القمار” هي أنك لا تستطيع عمومًا.

لا توجد استراتيجية أو خطة أو خطة لجعل ماكينات القمار وسيلة موثوقة وفعالة لكسب المال. الألعاب ليست مزيفة ولا يتم خداع اللاعبين ، لكن فرص الفوز يتم تثبيتها ببساطة وليس هناك طريقة للتعامل مع الاحتمالات.

الأشخاص الوحيدون الذين فازوا فعليًا بآلات القمار هم الكازينوهات ومقدمو الألعاب وهؤلاء العدد الصغير جدًا من اللاعبين الذين يحالفهم الحظ في الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة ويكونون بدرجة كافية للفرار من الألعاب مرة واحدة وإلى الأبد.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.