كيف تلعب الروليت على الانترنت

قواعد الروليت على الإنترنت في عام 2019 بسيطة للغاية: تراهن على رقم – أو لون – من الفتحة حيث تهبط الكرة ، وتدور العجلة ، وإذا لزم الأمر ، استرد أرباحك.

ويمثل الكازينو تاجر – ما يسمى بالموزع – الذي يدير العجلة ويتحكم في الرقائق والمدفوعات. على الويب ، يقوم الكمبيوتر بهذا بسرعة كبيرة بالنسبة لك ، أو يقوم أحد لاعبي كرة السلة بالمهام عبر كاميرا ويب في يعيش تاجر الروليت. في الكازينو القائم على الأرض ، يشتري اللاعبون رقائق ملونة فريدة من التاجر يمكنهم لعبها فقط. هذا يتجنب الخلط والخلط بين رقائقك مع تلك الخاصة باللاعبين الآخرين.

إذا كنت تلعب في كازينو كبير على الأرض ، فإن العديد من اللاعبين يلعبون على الطاولة في نفس الوقت ضد المنزل. لا يوجد شيء يحدث عبر الإنترنت لإفساح المجال – ما عليك سوى الجلوس أمام الكمبيوتر وأنت تختفي.

أولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية لعب الروليت على الإنترنت ليس لديهم مهارات حقيقية باستثناء معرفة الرهانات التي يجب تجنبها. ولكن إذا كنت تريد أن تتعلم لعب الروليت على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض النصائح المهمة. دعونا نلقي نظرة على بعض القواعد الأساسية للروليت على الإنترنت في عام 2019.

قواعد الروليت على الإنترنت:

دفتر العجلات

عندما يكتشف اللاعبون لعبة الروليت على الإنترنت ، فإنهم لن يتوقفوا أبدًا عن اللعب. لا عجب – اللعبة سهلة التعلم بحيث يمكنك لعبها في أي وقت من الأوقات.

وفقًا لقواعد الروليت ، في بداية اللعبة ، تراهن على عدد أو مجموعة من الأرقام ستهبط بها الكرة.

بمجرد أن يبذل الجميع رهاناتهم ، تدور العجلة ويتم تحرير الكرة. يمكنك وضع الرهانات حتى يدعو الوكيل “المزيد من الرهانات”. بمجرد توقف العجلة عن الدوران ، يتم عرض الرقم الفائز واللون. يتم دفع الرهانات الفائزة على الفور ويتم القضاء على جميع الرهانات المفقودة.

قواعد الروليت على الإنترنت: الرهان والمدفوعات

مدفوعات الروليت

هناك 11 رهانات محتملة عند لعب الروليت ، ولكل منها احتمالاتها وتفوز بها. كلما زاد احتمال أن يكون الرهان إحصائياً ، ارتفعت الاحتمالات. الرهان المباشر على رقم واحد يدفع 35-1 ، بينما الرهان الذي يتم المراهنة عليه بشكل متكرر على اللون الأحمر أو الأسود يدفع نفس الراتب:

قواعد الروليت على الإنترنت: الرهانات المحلية

جميع الرهانات الفردية المسماة “الرهانات المباشرة” تدفع من 35 إلى 1.
جميع الرهانات برقمين تسمى الرهانات المقسمة تدفع 17 إلى 1.
جميع الرهانات ذات الأرقام الثلاثة ، والتي تسمى رهانات الشوارع ، تدفع 11 إلى 1.
جميع الرهانات المكونة من أربعة أرقام ، والتي تسمى رهانات الزاوية ، تدفع من 8 إلى 1.
الرهان بخمس أرقام (بالروليت الأمريكي: 0 ، 00 ، 1 ، 2 ، 3) يعطي 6 إلى 1.
جميع الرهانات عبر الإنترنت على ستة أرقام تدفع 5 إلى 1.

قواعد الروليت على الإنترنت: الرهان الخارجي

عمليات النشر خارج العشرات أو الأعمدة تُدفع من 2 إلى 1.

خارج الرهان مثل أحمر / أسود أو حتى / غريب ، ستراهن على 1 إلى 1.

من القائمة أعلاه ، من الواضح أن أفضل قيمة مقابل نقودك في المراهنة هي أقرب ما يمكن إلى 1: 1 ، بصرف النظر عن قوى العشرة ويضع نفس التكافؤ.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.