ما هي استراتيجية لعبة ورق الصحيحة

مثل لعبة البوكر ، فإن الفوز في لعبة ورق ليس هو الحظ. بالطبع ، لا توجد استراتيجية مطلوبة إذا تلقيت رقمًا وإس. هذا الحظ لا يحدث في كثير من الأحيان. في لعبة البلاك جاك ، من الممكن بناء يد قوية ، حتى لو كانت الفرصة منخفضة. ومع ذلك ، الحظ دائمًا عامل مهم ، لكن المهارة مهمة أيضًا. إذا كنت تعرف قواعد اللعبة ، يمكنك اختيار الاستراتيجية الصحيحة لاتخاذ أفضل قرار في وقت معين.

في لعبة البلاك جاك ، تبلغ ميزة الكازينو على اللاعب حوالي 5٪. انه يحدث فرقا. اختيار الاستراتيجية الصحيحة يقلل من هذه الفائدة إلى 0.5 ٪. وبالتالي ، فإن الاحتمالات متساوية تقريبا. ويستند لعب لعبة ورق على الاحتمال. يتعين على اللاعب تتبع جميع أنواع السيناريوهات واختيار السيناريو المربح والمحتمل. خلاف ذلك ، التماثيل النصية شائعة جدا (أي أكثر من 21 نقطة).

يتم استخدام أبسط التحليلات ، والتي تحسب عدد الرهانات التي تم ربحها والخسارة ، لتحديد احتمال الفوز في الجولة التالية. ومع ذلك ، هذا هو النهج النظري البحت الذي قد لا يعمل. لعبة ورق هي لعبة الصدفة. لذلك ، بالنظر إلى عامل الاحتمال ، يجب ألا ننسى أن كل الألعاب ليست مترابطة.

العوامل العددية ، وخاصة في حالة الكازينوهات على الإنترنت ، تجعل من المستحيل معرفة نتيجة جولة معينة. قد يكشف التحليل عن بعض العوامل التي تؤثر على اللعبة.

هل يجب احتساب احتمالات لعب لعبة ورق؟ بالطبع لا. ليس كل شخص يجب أن تكون سليمة علميا لحساب بسرعة. تعلم الاستراتيجية الأساسية هي عنصر أساسي. انها ليست صعبة للغاية. يمكن تعلم قواعد القرارات الصحيحة في يوم واحد. وانها حقا يستحق كل هذا العناء! هذا يقلل من ميزة الكازينو ويزيد من فرصنا في الفوز. في هذه المقالة سوف نقدم الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك.

قبل أن ننتقل إلى الاستراتيجية نفسها ، نناقش جميع الإجراءات التي يمكن للاعب اتخاذها بعد استلام البطاقات. هنا جميع الخيارات:

الزيارات

في موقف تكون فيه درجاتنا منخفضة ، فإننا نتجاهل بطاقة أخرى. بعد الإستراتيجية الأساسية ، يجب أن نتبع قواعد المتبرع وبعد الوصول إلى 17 نقطة لا يوجد أوراق أكثر. في هذا الوقت ، هناك خطر كبير في سحب بطاقة تمثال نصفي تتجاوز درجتنا بمقدار 21 نقطة.

قف

إذا كانت درجاتنا بين 17 و 20 ، فنحن بحاجة إلى التوقف عن رسم البطاقات التالية والتمسك باليد الحالية. بضع كلمات عن لعبة البلاك جاك كما في الإصدار الكلاسيكي للعبة: 21 نقطة تعني أن اللاعب يفوز تلقائيًا. ومع ذلك ، هناك إصدارات بلاك جاك معدلة تسمح للتاجر برسم البطاقات لرسم لعبة.

مزدوج

مضاعفة الرهان. لا يمكن اتخاذ هذا القرار إلا في بداية اللعبة إذا كان لدينا بالفعل ورقتان. إذا قررنا مضاعفة الرهان ، يمكننا فقط سحب بطاقة واحدة أخرى. من الناحية العملية ، من المفيد مضاعفة الرهان إذا كان لديك نقاط تتراوح بين 9 و 10 ونأمل في الحصول على بطاقة عالية تضمن الحصول على درجة من 17 إلى 21 نقطة.

تقسيم الخرائط. افترض أن اللاعب قد تلقى اثنين من ثمانية أو تسعة في لعبة البلاك جاك ، تعد بطاقات الدخول جذابة للغاية وتوفر العديد من الخيارات في وقت لاحق من اللعبة ، بحيث يمكن للاعب فصل زوج البطاقات المستلم في يدين منفصلين. لهذا يجب دفع رهان إضافي. في مثل هذا السيناريو ، يلعب اللاعب ذو اليدين بيد واحدة ضد التاجر.

التأمين

تأمين مباراة من خلال دفع أكثر من نصف الرهان. الموقف الوحيد الذي يمكن للاعب من خلاله اتخاذ هذه الخطوة هو عندما يكون لدى الوكيل مواجهة مواجهة. يفترض التأمين أن يكون لدى التاجر رقم أو عشرة ، مما يمنحه درجة 21 – لعبة ورق. إذا كان تنبؤ اللاعب صحيحًا ، فسنحصل على مبلغ يساوي معدل التأمين. في مثل هذه الحالة ، نصل إلى نقطة التعادل. ومع ذلك ، إذا فزنا في اللعبة ، فإن ربحنا ليس 100 ٪ من الرهان ، ولكن 50 ٪ فقط.

التخلي

تسمح بعض إصدارات لعبة البلاك جاك بتقديم اللعبة. في مثل هذه الحالة ، يفقد اللاعب نصف الرهان ويعود النصف الآخر إليه. في الممارسة العملية ، لا تنطوي الاستراتيجية الأساسية على الاستسلام. إذا كانت لدينا يد ضعيفة ، فنحن ببساطة نرسم بطاقة أخرى وفقًا لقاعدة “الكل أو لا شيء”. لذلك ، لا نوصي بالاستسلام. من الصعب للغاية تحديد موقف يكون فيه الأمر مربحًا. إذا اتبعت قواعد الاستراتيجية الأساسية ، فإن هذا السلوك لن يكون قرارًا جيدًا أبدًا.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.